...
شعار الموقع

تجديد الموقع

بحمد الله تم افتاح الموقع مرة أخرى بعد ان تعطل لفترة من الزمن. الان هو في مطور مواقع محترف يهتم بالتفاصيل. حسب المطور فإن هذة عملية انطلاق تجريبي للتأكد بأن كل الخصائص الأساسية تعمل بشكل طبيعي، ثم ستأتي مرحلة لاحقة يتم فيها ضبط التصميم اكثر بحيث تصبح عملية التصفح اسهل واسرع.

عملية اعادة الدورات يدوية اذ لا توجد طريقة الية لنقل البيانات من قاعدة البيانات القديمة التي تستخدم تكنولوجيا مختلفة الى قاعدة البيانات الجديدة. كل المعلومات متوفرة وكل من استثمر في دورة او تأمل فإن حسابه محفوظ وستتم اعادته اليه خلال الأيام القادمة بإذن الله.

حسب تصريح المطور WiderSite.com فإن عملية التطوير ادخال التحسينات قد تستمر الى ما يقارب ثلاثة اشهر. خلال هذة المدة سوف تلاحظون تغييرات وتحسينات متكررة احيانا واضحة لكم واحيانا على القاعدة التكنولوجية للموقع لكن في النهاية سنحصل على موقع يخدم الغرض بفعالية ويسهل علينا العمل والتواصل

استعادة الدورات

الدورات المفقودة ستعود الى اصحابها بدأ من يوم السبت ١٢ اغسطس وسنبدأ بأصحاب الطلبات ثم بقية المشتركين. العملية يدوية بالكامل وتحتاج للتحقق من السجلات القديمة ثم انشاء طلبات جديدة في نظام المحاسبة والذي بدوره يفعل الدورات والمشتريات المختلفة في نظام الدراسة. لا يوجد ما تحتاج للقيام به سوى الانتظار يومين او ثلاثة حتى يعود النظام للتشغيل بشكل طبيعي للجميع.

مشترياتك السابقة

قمنا بتضمين نظام ادارة عملاء وادارة مبيعات مترابط مع نظام دعم فني متكامل. كل شيئ وكل حركة صغيرة وكبيرة يجب ان تمر من خلال النظام. شكوى، اقتراح، حل، عمليات شراء، حجوزت، الغاء حجوزات، محاولات تلاعب بالنظام، اعطاء تعليمات ثم التراجع عنها، موظف يسيئ الى مستخدم، مستخدم يسيئ الى موظف، كل مشترياتك جديدة او قديمة، دوراتك، تفاعلك. كل هذا يتم تسجيله في النظام من اجل العودة له لاحقا.
في المستقبل لن تحتاج الا الى ذكر بريدك او اسم المستخدم لتستعيد اي دورات مفقودة او مختفية. لن تحتاج الى اثبات اي شيئ. فقط بريدك او اسم المستخدم لنعيد لك كل مشترياتك حتى تلك التي لا تتذكرها

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.